عرض مشاركة واحدة
قديم Oct-Fri-2014   #16
مشرف المنتدى الاسلامي


الصورة الرمزية عبدالرحمن الناحل
عبدالرحمن الناحل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (09:45 PM)
 المشاركات : 1,873 [ + ]
 التقييم :  1000
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أخي الكريم اعرف أن الإنسان يملك الكلمة حتى تخرج من فيه فإذا هي خرجت من فيه وصدرت, فقد ملكيتها والسيطرة عليها وعند إذ لا تنفع له لم ولن وغيرهما من أجل استعادة الملكية والسيطرة سيما أنه يكتب في منتدى أعضاءه وزواره بالألآف فيهم العلماء والأدباء والمثقفون وغيرهم من طبقات المجتمع فلا أعلم كيف الحال مع هذه العبارة هل هي مقصودة المعنى عندك فعلا أم جاءت بغير قصد ؟؟... (كما أني لم اتطرق لللتربيه الدينيه لا من قريب ولا من بعيد. )..
ثم تؤكد الحديث أنه عن تربية الأبناء!!
أخي عندما يتحدث المسلم عن تربية الأبناء فإن الذهن ينصرف للتربية الدينية وإن عبر عن ذلك بأي مصطلح من المصطلحات التربوية , مثل تربية الأبناء , تربية الأخلاق , التربية الإجتماعية, وغيرها كلها ,مصطلحات لاتخرج عن التربية الدينية لأنها جزء منها ووفق إطارها العام
أما حديث عن تربية الأبناء ولم يتطرق صاحبه للتربية الدينية لا من قريب ولا من بعيد !
فعن أي تربية للأبناء يتحدث !!؟؟
هذه التربية وبهذا المعنى هي ليست لنا ولم نتربى عليها ولا نربي عليها أبنائنا إن شاء الله فالحديث والتوجه وفق هذا المعنى سيئ, بل منزلق خطير ولو أني استقبلت من أمري ما استدبرت فعلمت أنه بهذا المعنى لم يسرني الدخول بمثل هذا الحديث لأني أترفع عن حديث لا يتطرق للدين بصلة لا من قريب ولا من بعيد وسوف يكون إن شاء الله هذا التعليق آخر تعليق أكتبه في هذا الموضوع,,ملحوظة(لم ينته التعليق بعد لي عودة إن شاء الله)


 

رد مع اقتباس