المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان سوري ينشر صوراً فظيعة لتعرض والديه العجوزين لضرب مبرح من الأمن


سطام
Sep-Thu-2011, 08:17 AM
http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/2015532011921125.jpg
أثارت صور نشرها الفنان السوري العالمي مالك الجندلي على موقع "فيسبوك" ويظهر فيه تعرض والديه العجوزين لضرب مبرح تعاطف الكثير من السوريين والعرب والجهات الدولية.

وكتب الجندلي تحت تلك الصور "صور أهلي الكرام بعد الاعتداء الوحشي من قبل شبيحة النظام السوري عليهم داخل منزلهم بحمص، للانتقام من أدائي (وطني أنا) في مسيرة الحرية بواشنطن دعماً للشعب السوري الشجاع".

وكان الدكتور مأمون الجندلي وزوجته تعرضا في وقت سابق لاعتداء وحشي بسبب مشاركته ابنهما في مظاهرة أمام البيت الأبيض تدين قتل السوريين.

وبحسب ما ورد عنهما قام شبيحة النظام بالهجوم على الدكتور مأمون في منزله ما إن وضع المفتاح في الباب، وأدخلوه البيت عنوة ثم سجنوه مع زوجته داخل حمام المنزل إلى أن انتهوا من تكسير أثاث المنزل بشكل كامل، ونهب ما استطاعوا نهبه.

وذكرت مواقع للمعارضة السورية أن العناصر الثلاثه أوقفت مأمون الجندلي، وهو طبيب وعمره 77 عاما، عند مدخل البناية وكبلته من الخلف قبل أن تغلق فمه بشريط لاصق، واقتادته إلى داخل المنزل، حيث كانت زوجته لينا الجندلي (64 عاما).

وتعرض الاثنان للضرب والتهديد من عنصرين، فيما وقف الثالث يتفرج. ومن ثم تم سحبهما إلى غرفة جانبية في المنزل وجرى غلق الباب، وتوجه بعدها رجال الأمن الثلاث للعبث وتكسير أثاث المنزل.

وبدت آثار الضرب أكثر على والدة جندلي التي تحمل درجة الدكتوراة، بعد أن عانت من نزيف في العين، وجرى لاحقا وضع ثماني قطب لها في الوجه، إضافة إلى كسور في الأسنان، أما رجال الأمن فجاؤوا برسالة مفادها "يبدو أنكم لم تعرفوا كيف تربون ابنكم ولا بد أن نعلمكم".

نافع علي البشري
Sep-Thu-2011, 07:19 PM
اخوي سطام اشكرك علي الطرح اللهم انصر كل مظلوم في سوريه

فهد محمد بن ناحل
Sep-Thu-2011, 07:26 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ماذنب هؤلاء يبدوا ان النظام متخلف بل متخلف كثيرا وقارب على نهايته الله لا يوفقهم على افعالهم اللتي تسود الوجه لو كان هناك رجل يخاف الله لتنازل عن الحكم لان كل ذلك محسوب عليه فهناك حساب ليس حساب بشري

لكن نعرف بان الرئيس السوري بشار الاسد ليس هو الحاكم الفعلي ولا يستطيع ان يعمل اي شيء لان من حوله سوف ينتقموا منه شر انتقام بل انهم يتطاولوا على حتى ابنائه

المشكله ان بعض التصرفات تصدر من ناس عندهم علم ووصلوا الى مراحل متقدمه في التعليم لكن لن يفبتوا من العقاب حتى لو لم يكن قريب


هذة هي الديمقراطيه وهذا هو الحكم نسئل الله ان ينصر الاخوان في سوريا ويوليهم احسن من ذلك الحكم القاهر