المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العناية الإلهية تنقذ مراسل ومصور العربية من موت محقق في مكة


مبارك
Aug-Tue-2011, 03:01 AM
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أنقذت العناية الإلهية مراسل قناة العربية خميس الزهراني وزميله المصور أجمل شودري من موت محقق, وذلك عقب انفجار أسلاك الضغط العالي التي كانا يمران بجوارها أثناء تغطيتهما الإعلامية لمشروع الشامية شمال المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وحسب مصادر "سبق" فأثناء مرور الزميلين بجوار فندق في جبل الكعبة بمنطقة الرقوبة انفجرت بجوارهما أسلاك ضغط عالٍ كانت ممتدة فوق الأرض، اكتوى بألمها المقيم محمد رفيق "كشميري" الذي تم نقله وإسعافه إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر, فيما تولى مسؤول الفندق المجاور للحادث إطفاء ما تبقى من شرار متطاير من تلك الأسلاك, وباشر رجال الدفاع المدني الحادثة التي لا تبعد عن مركزهم كثيراً وتم تحرير محضر بالواقعة.

ومن جهته أكد لـ"سبق" مسؤول الفندق المجاور للكيابل المنفجرة السيد مراد إنهم يعانون كثيراً في عملية التواصل مع شركة الكهرباء، مبيناً أنها تعطيهم وعوداً يوماً بعد يوم ومنذ عام كامل قائلاً: ما توقعناه من حدوث مكروه قد حدث هذا اليوم مع هذا المقيم فهذه الحادثة عملت تشوهات في قدمه اليمنى, وقد سلم من موت محقق".

يذكر أن هناك أسلاكاً عدة من الضغط العالي الخطير تمتد في شوارع مكة المكرمة، وبعض الأحياء العشوائية، نظراً لعجز شركة الكهرباء على إخفائها تحت الأرض في حال التمديدات العشوائية من موقع لآخر.
Share
0

الاماكن
Aug-Tue-2011, 04:08 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

سارة
Aug-Thu-2011, 08:36 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه