المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوقع فتاتين شقيقتين في شباكه وهددهما بأكثر من 15 صورة


فهد محمد بن ناحل
Apr-Mon-2011, 01:31 PM
أوقع فتاتين شقيقتين في شباكه وهددهما بأكثر من 15 صورة

في الطائف.. "مبتز " يحاول طعن عضو "هيئة" بخنجر





فهد العتيبي – سبق - الطائف: نجا أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف من الموت، بعد أن حاول أحد المتهمين في قضية ابتزاز فتاتين شقيقتين بصور خليعة، طعنه بخنجر في صدره، إلا أنه تمكن من السيطرة عليه وسحب السلاح من يده، قبل أن يهرب بمساعدة 7 من رفاقه.

وكانت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، تلقت شكوى من شقيقتين، لم تتجاوزا الـ 17، وتسكنان في إحدى القرى بالطائف، مفادها أنهما وقعتا في شباك نصبها لهما أحد المبتزين من جراء محادثاتهما معه، وتحت تهديده وضغطه أرسلا له 15 صورة وبدأ يساومهما على لقائهما أو إحداهما.

وتشير المصادر إلى أن هيئة الرياض نسقت مع هيئة الطائف حول الشكوى.

وعلى الفور، كشف عضو في هيئة الطائف تحركات "المبتز"، وعرف مكان وجوده مع مجموعة من رفاقه داخل سيارة بمواقف سفلية لمول قلب الطائف.

وهرب المبتز وأحد رفاقه إثر عراك طاحن بينه وبين عضو الهيئة، كاد ينتهي بمقتل العضو بواسطة سلاح أبيض "خنجر" كان بحوزة المبتز.

وتمكّن عضو الهيئة من السيطرة عليه وسحبه منه قبل أن يفر هارباً مع أحد رفاقه، فيما سقط اثنان آخران من معاونيه في قبضة رجال الأمن، وعُثر في جيب أحدهما على "سلاح أبيض".

وجرى تسليم من تم ضبطهما لمركز شرطة الفيصلية، ويخضعان حالياً للتحقيق لإحضار بقية العصابة، بمن فيهم المبتز المطلوب في القضية.

وأشارت المصادر إلى أن جوال المبتز المحتَرَز من قِبل عضو الهيئة تم تفتيشه، وعُثر ضمن محتوياته على صور الفتاتين المعنيتين بالشكوى، وكذلك صور لفتيات أخريات وبعض الرسائل النصية التي تحمل عبارات التهديد لهن.

فهد محمد بن ناحل
Apr-Mon-2011, 05:56 PM
للاسف الشديد ان يحدث هذا من فتيات تربن في بيوت عوائل محترمه وفرطن بانفسهن وان لم يخرجن مع احد ترسل الفتاة صورها او ياخذ منها صور عن طريق البرامج وبعدها تندم وتقع في حرج تعب نفسي ربما يستمر معها

لابد للفتيات ان تعرف وتعي ليس هناك حب او زواج من خلال النت من اراد الزواج وبعدة الحب ياتي مع الباب
وما يعرض في المسلسلات ماهو الا كذب لا يناسب مجتمعنا ولا ينطبق على وضعنا

الانسان يختار الزوج الصالح والذي يكون فيه ميزات الرجال ومن ثم يكل على الله ويكون الزواج


اما الشباب واقصد البعض منهم ذئب وجد فريسه وعندة ضعف في الدين والمرجله وهي تحدث كثيرا وماهذة الاقصه من قصص كثيرة تحدث كل ساعة

والمشكله ان الفتيات كذلك متعطشات للحب والرومنسية الكاذبه الحذر الحذر