المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الفريق ركن بندر بن عمر بن ناحل ( مساء الجمعة 8/2/1426هـ )


مبارك
Mar-Sun-2011, 09:09 PM
الفريق ركن بندر بن عمر بن ناحل إلى رحمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء الجمعة 8/2/1426هـ الفريق ركن بندر بن عمر بن ناحل رئيس الهيئة العامة للشؤون العسكرية بالحرس الوطني إثر أزمة قلبية. وقد عبر صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية عن بالغ تعازيه لأسرة الفقيد رحمه الله ولزملائه منسوبي الحرس الوطني الذين فقدوا برحيله أحد الرجال المخلصين الذين ساهموا بكل جهد وتفانٍ في مسيرة تطوير الحرس الوطني.

وعدد سموه مناقب الفقيد ومساهماته في تطوير القطاع العسكري بالحرس الوطني في العديد من المواقع التي عمل فيها.. وأضاف سمو الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز انه باسمه وباسم كافة منسوبي الحرس الوطني يشاركون أسرة الفقيد في مصابهم ويتضرعون إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

والفقيد رحمه الله أحد قادة الحرس الوطني الذين ساهموا في خدمته في العديد من المواقع حيث بدأ خدمته في كتيبة المشاة الواحدة والخمسين ثم انتقل إلى كتيبة مدفعية الميدان الأولى ثم كتيبة المشاة الآلية الثانية عشرة، بعد ذلك عمل في هيئة العمليات ثم عين قائداً لمدارس الحرس الوطني العسكرية، ثم قائداً للواء الإمام محمد بن سعود الآلي في أواخر عام 1406ه، ومن ثم رئيساً لهيئة العمليات بالحرس الوطني في عام 1041ه، وآخر المناصب التي تقلدها الفقيد رئيساً للهيئة العامة للشؤون العسكرية بالحرس الوطني في عام 1425هـ حتى وفاته. وقد حصل الفريق ركن بندر بن ناحل رحمه الله خلال خدمته بالحرس الوطني على العديد من الأوسمة والأنواط ومنها ميدالية المسجد الحرام وميدالية التقدير العسكري ونوط الأمن ونوط الإدارة العسكرية ونوط الاتقان ونوط المعركة ووسام تحرير الكويت ونوط الاتقان للمرة الثانية ونوط الخدمة العسكرية للمرة الخامسة ونوط ذكرى المئوية ونوط المعلم ونوط الحج، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ..{انا لله وإنا إليه راجعون}

سطام
Apr-Sat-2011, 05:52 PM
الله يرحم ابو نايف ويغفرله

كعام العايل
May-Sun-2011, 02:36 PM
الله يرحم ابو نايف

مبارك
May-Sun-2011, 03:19 PM
الله يرحم ابو نايف

فهد محمد بن ناحل
May-Sun-2017, 04:20 PM
الله يرحم ابو نايف