المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ :عليان الطهيمي : لم أبذر أو أسرف.. وفائض وجبات مخيمي تذهب إلى الجمعيات الخيرية


فيصل الخضراني
Jan-Tue-2011, 02:09 PM
عيسى الحربي- سبق- الرياض: دحض الشيخ عليان الطهيمي الفائز في نخبة النخبة لفئة الوضح على جائزة الملك عبدالعزيز، ما تردد عن تبذير وإسراف في الوجبات المقدمة بمخيمه أثناء تجمع ملاك الإبل والمهتمين في منطقة أم رقيبة، مشيرا إلى أن مخيمه على تواصل وتنسيق مع الجمعيات الخيرية في حفر الباطن والمستودع الخيري بالمجمعة حول فائض تلك الوجبات.
وأقر الشيخ الطهيمي في حديث مع "سبق"، بوجود فائض في وجبات مخيمات في منطقة "أم رقيبه"، وبأن تلك المخيمات لا تكلف نفسها بالاتصال على أي جمعية خيرية، بالرغم من وجود لافتات في المنطقة دونت عليها أرقام جمعيات حفظ الأطعمة. من جهته، قال لـ "سبق" نجله علي الطهيمي إن مخيم والده الشيخ عليان الطهيمي، يحرص على حضور سيارات نقل فائض الوجبات قبل تقديم الموائد.
وأضاف أن ذلك يأتي خالصا لوجه الله. وذكر شهود عيان أنهم شاهدوا في منطقة "أم رقيبة" خلال أيام إقامة المهرجان، أكوام من الأرز واللحوم تقبع خلف المخيمات، الأمر الذي أغضب الزوار والضيوف، موجهين أصابع الاتهام إلى القائمين على تلك المخيمات.

المصدر :
http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=18592

فهد محمد بن ناحل
Jan-Tue-2011, 05:55 PM
بيض الله وجهك يافيصل الخضراني على نقل الخبر وتأكيدة من قبل الشيخ عليان الطهيمي

وهو رجل عرف عنه تواصله ودعمة للجامعيات الخيرة وكان في احد اللقائات التي اجريت معة في منزلة بحايل كثير من الدروع التي تؤكد بان ابو فواز رجل دنيا ودين وفيه خير وما خفي اعظم لان هناك اشياء تنفذ لوجة الله
وجميل جدا ان يكون هناك تنسيق مع الجامعيات الخيرية للاستفادة من الاطعمة