المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير المدينة يبارك اختيار أعضاء فاعلين لـ «تكافل»


مبارك
Dec-Sat-2010, 11:32 AM
http://www.harb10.com/newsm/509.jpg

التقى الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه أمس مجلس إدارة جمعية "تكافل" الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة المدينة المنورة يتقدمهم مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة والشيخ راشد بن محمد الرشود القاضي في المحكمة العامة في المدينة المنورة والشيخ عبد المحسن بن معيض الحربي الأمين العام للجمعية، الذين تشرفوا بالسلام على أمير المنطقة بمناسبة صدور موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية بتأسيس الجمعية بالمدينة المنورة.

وبارك أمير منطقة المدينة المنورة - بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) - لمجلس إدارة الجمعية اختيارهم أعضاء فاعلين في هذه الجمعية الخيرية المباركة "التي يؤمل في أن تكون إضافة نوعية للجمعيات الخيرية التي تعنى بشريحة الأيتام العزيزة على قلوبنا جميعاً والتي بحاجة إلى مؤسسات تحتضن هذه الفئة ببرامج مؤسساتية تحترم الظروف الإنسانية والاجتماعية التي تلازم حياة اليتيم واندماجه في المجتمع وتعكس كذلك جهود الدولة المباركة في خدمة شرائح المجتمع كافة والرفع من معاناتهم وتحسين مستوى معيشتهم".

واستمع الجميع إلى رؤى وتطلعات أمير المنطقة التي يطمح إلى بلوغها لخدمة ورعاية الأيتام بالمنطقة. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش.